ترانس تك ومزيد من النجاحات

شهد يوم الأربعاء 17 أبريل 2019 من الساعة 10:00 ص وحتى 3:00 عصرا المراجعة التأكيدية الثانية لاعتماد الأيزو لشركة ترانس تك وكان يومًا حافلا بالإنجازات للشركة وطاقم العمل بها والعملاء.

فقد نجحت ترانس تك في اجتياز المراجعة التأكيدية الثانية لمواصفتي الأيزو 17100 عن الترجمة التحريرية والأيزو 9001 عن نظم إدارة الجودة وكذلك اجتازت الشركة المراجعة الأولى في مواصفة الأيزو 18587 عن التحرير اللاحق على الترجمة الآلية.

وبهذا فقد نجحت ترانس تك للعام الثالث على التوالي في اجتياز مراجعة الأيزو والاستمرار في التطوير والتحسين والنجاح.

وقد علّق الدكتور/ محمد علي إبراهيم – مدير منطقة الشرق الأوسط لمعهد المعايير النمساوي وكبير المراجعين الذي أشرف على مراجعات الاعتماد التي أجريت بالشركة على مدار السنوات الثلاث الماضية - بعد انتهاء المراجعة وإعلان النتيجة قائلا: "في كل عام ألحظ تغيير ملحوظ في هيكل عمل ترانس تك والمزيد من التطوير وتحسين العمليات بما ينعكس على مستوى الآداء العام وذلك بفضل مرونة إدارة الشركة وتعاون موظفيها لإنجاز تحقيق الأهداف الموضوعة".

وقد تكللت جهود الشركة تجاه التطوير والتحسين الدائم بتحقيق الأهداف الموضوعة من زيادة الإنتاجية وتطوير العمليات وتحسين الآداء العام لخدمات الشركة وكفاءة الموظفين ورضا العملاء.

ومع نهاية اليوم الحافل، احتفل الموظفون بنجاحهم والتقطوا الصور التذكارية التي توثق ذلك الإنجاز، بينما هم يتناولون وجبات خفيفة ومشروبات ويتبادلون أطراف الحديث والضحكات.


طباعة   البريد الإلكتروني